"حماس" تُحذّر الاحتلال من مغبة تصاعد اعتداءات المستوطنين في الضفة والقدس

حجم الخط

وكالة خبر

حذّر المتحدث باسم حركة حماس عن مدينة القدس محمد حمادة، اليوم الإثنين، من مغبة تصاعد اعتداءات المستوطنين المرتكبة في الضفة الغربية والقدس المحتلتين.

وأشار حمادة في بيانٍ ورد وكالة "خبر" نسخةً عنه، إلى سياسة حرق مركبات المواطنين، ومهاجمة المنازل، ومحاولات تشريد أهلنا وتضييق الخناق عليهم، والاستفزازات المتواصلة التي لن تُفلح في زعزعة صمود شعبنا في أرضه، وتمسكه بخيار المقاومة،.

وأضاف: "إنّ ثورة شعبنا وشبابنا في الضفة والقدس مستمرة، وسترد على تلك الجرائم والممارسات الفاشية بكل الوسائل المتاحة".